الاثنين 22 /04 /2019 12:27 مساًء - بتوقيت القدس المحتلة

حزب التحرير يدعو الى اسقاط اتفاقية باريس

  • الجمعة 14-09-2012 03:09 مساء

الجمعة 14-09-2012 03:09 مساء

رام الله  - وكالة فلسطين للإعلام  -  دعا حزب التحرير في فلسطين، "السلطة الوطنية إلى الإعلان عن إسقاط اتفاقية "أوسلو"، وما تلاها من اتفاقيات مع الاحتلال الإسرائيلي". قال باهر صالح عضو مكتب حزب التحرير الإعلامي على السلطة وبعد 8 عاما من الفشل ان تعلن إفلاسها وإسقاط أوسلو وأخواتها من الاتفاقيات التي أبرمتها مع الكيان اليهودي".

واضاف الى ان الوضع الذي وصلت اليه السلطة بات مزرياً وأنها كانت وما زالت مشروعاً لحماية أمن الاحتلال، وتخفيف الأعباء عنه"، وقال: "خيرٌ للسلطة أن تبادر لرفع يدها عن قضية فلسطين قبل أن يجبرها الناس على ذلك".


وبرأيه فإن "الخيار البديل لقضية فلسطين هو الأمة الإسلامية التي أسماها بـ"الحضن الأصيل لقضية فلسطين"، التي يعتقد بأنها الجهة القادرة على تحرير فلسطين من الاحتلال".
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف


» حالة الطقس
  
» اسعار العملات
مشاهدة العملات
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي
الدينــار الأردنــــي
الـــيــــــــــــورو
الجـنيـه المـصــري
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة فلسطين للاعلام
   الأشغال الشاقة المؤبدة لمدان بالخيانة       أسعار صرف العملات مقابل الشيقل       اعتماد تعيين البوليفي خوليو سيزار مديراً فنياً لفلسطين       اعتقال ناشط وقمع مسيرة في بيت لحم       أهلي الخليل يعترض على انضمام جوناثان لهلال القدس       صفقة على سهم “إيبك” ترفع قيمة تداولات البورصة إلى 2.5 مليون دولار       حالة الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين       مقتل ثلاثة جنود سعوديين بحدود اليمن       شهداء وجرحى بغارات مكثفة للتحالف السعودي على اليمن       شهداء وجرحى بغارات مكثفة للتحالف السعودي على اليمن    
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved